سويسرا تتحدى اوروبا بأسهل فيزا مجانية تماماً للهجرة و بدون شروط | الهجرة الي سويسرا

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم


 

تفاصيل التأشيرة:


قدمت الحكومة السويسرية فرصة مميزة للهجرة عبر تأشيرة سهلة لا تتطلب أي شروط مثل وجود حساب مصرفي أو سن معين أو مهارات لغوية أو مؤهلات تعليمية. وأبرز ما يميز هذه التأشيرة هو توفير دورة مجانية لتعلم اللغة فور وصول المتقدمين إلى سويسرا، مما يجعلها متاحة لفئات واسعة من الأشخاص.


نوع التأشيرة:

التأشيرة المقدمة هي "تأشيرة Au Pair" المخصصة للعمل في مجال رعاية الأطفال داخل سويسرا، وهي متاحة لكل من الرجال والنساء. لا يتطلب التقديم لهذه الوظائف إتقان اللغة المحلية مسبقًا، إذ يجب أن تكون لغة الأسرة المضيفة مختلفة عن لغة المتقدم الأصلية، كما سيتم تقديم دورة لغة تعليمية مدفوعة.


متطلبات اللغة:

تفرض الحكومة السويسرية شرطًا أن تكون لغة المتقدم الأم مختلفة عن لغة الأسرة التي سيعمل معها. بالإضافة إلى ذلك، يتوجب على صاحب العمل تمويل دورة لغة مدتها ستة أشهر لتسهيل تعلم المتقدم اللغة المحلية.


الوظيفة والراتب:

يبلغ متوسط رواتب العاملين في مجال رعاية الأطفال في أوروبا بين 4000 و5000 يورو شهريًا. يمكن أن يزيد هذا المبلغ في حالة العمل لساعات إضافية. ورغم ذلك، فإن ارتفاع تكاليف رعاية الأطفال في سويسرا دفع الحاجة إلى هذه التأشيرة لتخفيف الأعباء المالية عن الأسر.


دوافع الحكومة السويسرية:

بسبب ارتفاع تكاليف المعيشة واضطرار كلا الوالدين للعمل، تواجه العديد من الأسر صعوبة في تغطية تكاليف رعاية الأطفال بدوام كامل. أدى ذلك إلى نقص في القوى العاملة وزيادة في طلبات الدعم الحكومي. ولهذا السبب، استحدثت الحكومة السويسرية هذه التأشيرة لجذب العاملين في مجال رعاية الأطفال وتخفيف الضغوط الاقتصادية الناتجة عن هذه الظروف


اهم المواقع التي تسطع ايجاد عائلات عليها 👇


https://ma.indeed.com/?r=us

https://www.jobszermatt.ch/en/home

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم